هل تعلم ما السر وراء ثقب بطون الأبقار في الغرب ؟!

قد لاتصدق او تستغرب الامر  لكن عندما تعرف السبب يبطل العجب حيث أن المزارعون في المزارع العضوية الأمريكية وكذلك الأوروبية، يقومون بعمل عمل فتحة (قطرها 10-15 سم)حتى تصل إلى داخل جدار معدة الأبقار ومن خلالها يتم اطعام أكثر إلى البقرة حتى يتم زيادة إنتاج الحليب .ومن خلال هذا الثقب يتم إدخال الطعام والأدوية.
ويعتبر ثقب بطون البقر في الغرب والمزارع المتواجدة هناك واحد من الأتجاهات الجديدة في مجال الزراعة العضوية وقد بدء هذا التصرف بالإنتشار بشكل ملحوظ في المزارع الغربية حيث يتم عمل عملية جراحية للأبقار وإجراء ثقب في بطنها ويكون هذا الثقب مغلق بغطاء يفتح ويغلق عن طريق العمال في هذه المزارع !!
يتم عمل الثقب جراحيًا وتركيب ما يُعرف بـ “الكانيولا” في جسد البقرة، حيث يُسمح لها بالرعي لمدة من الوقت، وبعد فترة يتم جمع الطعام من داخل الثقب واختباره. يساعد هذا التحليل المنتجين في معرفة أفضل أنواع الأعلاف. هذه العملية ليست مزعجة للأبقار، بل الغريب أنها مفيدة لها، فإن أصبحت إحدى الأبقار مريضة، فيتم إيصال الدواء لها مباشرة عبر المعدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السائل المنوي للثور.. هل يكون السر في مشروبات الطاقة ؟! إحترس من هذا

السرطان أكبر كذبة في تاريخ البشرية تدر على البعض المليارات وتدمر حياة الملايين ... وهذا هو علاجه الذي تقوم بإخفائه بعض الشركات