حقيقة الرجل الغامض الذي قفز على ظهر زعيم كوريا الشمالية .. وكيف كان مصيره !!



زعيم كوريا الشمالية (كيم جونغ أون) أو كما يطلق عليه الكثير ديكتاتور كوريا الشمالية، هذا الرجل الغامض يثير الكثير من الجدل حول شخصيته كل يوم في جميع دول العالم، هذا الرجل الذي ينفرد وحيدا بحكمه لكوريا الشمالية، هذا الرجل الذي استطاع أن يجعل من كوريا شمالية دولة كبرى وفي مصاف الدول المتقدمة، ولكنه في نفس الوقت جعلها دولة مغلقة على نفسها لا يعلم أحد خارجها حقيقة ما يدور بداخلها، وأهم ما يميز زعيم كوريا الشمالية هذا هو أنه يريد أن يجعل دولته من أكبر الدول في انتاج الأسلحة النووية.
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور لزعيم كوريا الشمالية، وهذه الصور أثارت جدلا كبيرا في جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، حيث أظهرت هذه الصور رجل غامض يقفز على ظهر زعيم كوريا الشمالية في مشهد غير مألوف بالمرة، وعقب انتشار هذه الصور تسائل الجميع عن ماهية هذا الرجل الغامض وما الذي جعله يفعل ذلك.

نجحت كوريا الشمالية الأسبوع الماضي في إجراء تجربة نووية جديدة، وقد احتفلت الوكالة الرسمية في البلاد بنجاح هذه التجربة الجديدة، والذي حضر إجرائها زعيم كوريا الشمالية نفسه، وعقب نجاح التجربة أظهر زعيم كوريا سعادة بالغة، وهذا ما جعل احد العسكريين المحيطين به يقفز على ظهره في منظر غير متوقع بالمرة.

هذا الرجل الغامض لم يتم حتى الأن معرفة اسمه أو أى شئ عنه، لكن الجميع رجح ان يكون هذا الرجل أحد العسكريين الذين لعبوا دورا كبيرا في إجراء هذه التجربة، هذا وقد أكد البعض أن هذه الصورة مفبركة وغير صحيحة بغرض الدعاية فقط، والبعض أكد أن هذا الرجل هو من قام بتفيذ بعض أحكام الإعدامات الأخيرة التي أصدرها زعيم كوريا الشمالية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السائل المنوي للثور.. هل يكون السر في مشروبات الطاقة ؟! إحترس من هذا

السرطان أكبر كذبة في تاريخ البشرية تدر على البعض المليارات وتدمر حياة الملايين ... وهذا هو علاجه الذي تقوم بإخفائه بعض الشركات

هل تعلم ما السر وراء ثقب بطون الأبقار في الغرب ؟!