هذه الكلمات لا تقولها ابدا داخل الحمام


لقد أمرنا الله عز وجل بالعديد من الأمور ونهانا عن الكثير أيضا، ومن المعروف أنه عندما ينهانا الله عز وجل ورسوله الكريم عن فعل بعض الأمور فإنه يكون من أجل المصلحة العامة للإنسان وعدم إلحاق الضرر به، ومن أهم الأمور التي أوضحها لنا الرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم هو ضرورة الاستعاذة بالله من الشياطين ومن الجن، حيث إن هذا الأمر من الأمور الضرورية واللازمة جدا لكل إنسان، حيث إن الجن والشياطين هم من أعداء الإنسان الأصليين ويستطيعون إلحاق الأذى والضرر به في أي مكان، ومن ضمن الأمور التي نهانا الرسول الكريم عنها حتى لا يحلق الضرر بالعبد هو عدم التحدث داخل الحمام، وذلك من الأمور التي شدد عليها الرسول صلى الله عليه وسلم.
حيث إن التحدث بأي كلمات داخل الحمام من الأمور المكروهة في الدين، ولكن هناك كلمات محددة يجب الابتعاد عنها ومن أهم هذه الكلمات والعبارات هو ذكر اسم الله عز وجل حيث إن الجن يعيشون داخل هذه المنطقة من المنزل، وسماع اسم الله عز وجل داخل مسكنهم قد يسبب لهم الذعر والقلق، ويعتبرون الشخص الذي يذكر اسم الله من الأعداء لهم.
وأيضا محاولة نطق اسمك فإن هذا من الأمور المكروهة داخل الحمام، حيث إن الجن يعتبرون أنك بذلك تحاول استدعاء القرين الخاص بك وقد يسبب هذا لك أنت العديد من المشاكل فيما بعد.


أيضا التلفظ بالغناء داخل الحمام يسبب الانزعاج للجن داخل مسكنهم الأصلي، كما أن هناك العديد من الأغنيات الغربية التي تمثل بالنسبة إلى عالم الجن طلاسم استحضار وهذا ما قد يؤثر عليك فيما بعد لذلك يجب الابتعاد قدر الإمكان عن التحدث داخل الحمام ومحاولة أن يكون الكلام للضرورة القصوى فقط.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السائل المنوي للثور.. هل يكون السر في مشروبات الطاقة ؟! إحترس من هذا

السرطان أكبر كذبة في تاريخ البشرية تدر على البعض المليارات وتدمر حياة الملايين ... وهذا هو علاجه الذي تقوم بإخفائه بعض الشركات

هل تعلم ما السر وراء ثقب بطون الأبقار في الغرب ؟!