احذر .. منتج موجود في كل منزل يسبب الإصابة بأمراض تناسلية خطيرة ويجب التوقف عن استخدامه



أصبحنا نسمع بشكل مستمر عن منتجات ومواد نقوم باستخدامها ولا نعلم أضرارها وتتسبب لنا في أمراض عديدة قد تكون خطيرة على صحة الإنسان وهذا ما أكده تقرير لأحد المواقع الشهيرة عن وجود منتج يوجد بجميع المنازل وينتج عنه أمراض تناسلية ضارة وخطيرة لما يحتويه من مواد ومركبات كيميائية، فقط اثبت احد المواقع عن خورة استخدام منعم الأقمشة المستخدم للملابس لتعطيرها دون أدراك خطورتها على الإنسان.

تستخدم ربات البيوت ملطف الملابس من أجل أن تصدر من الملابس رائحة جميلة ونفاذة دون أن يعلمن مدى خطورة استخدامه وما يسببه من أمراض وذلك ما قامت بتأكيده دراسة قام بنشرها موقع “هافينجتون بوست” الذي قام بتوضيح ما ينتج عن استخدام ملطف الملابس في تنظيف الملابس الداخلية والتسبب في الإصابة بالأمراض التناسلية بسبب احتوائه على مركبات كيميائية ضارة.

للقضاء على الأمراض التناسلية التي قد تسببها البكتيريا التي توجد في الملابس الداخلية الأفضل إضافة قدر من الخل للمسحوق المستخدم في الغسيل والحرص على ارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من القطن والقيام بتغييرها مرتين في اليوم.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السائل المنوي للثور.. هل يكون السر في مشروبات الطاقة ؟! إحترس من هذا

السرطان أكبر كذبة في تاريخ البشرية تدر على البعض المليارات وتدمر حياة الملايين ... وهذا هو علاجه الذي تقوم بإخفائه بعض الشركات

هل تعلم ما السر وراء ثقب بطون الأبقار في الغرب ؟!