العلماء يفشون سرا عن السكر أخفي طيلة 50 عاما تعلمه لاول مره بحياتك


هل يمكن لأحد الاستغناء عن السكر بالطبع ستَكون الإجابة لا وبكل تأكيد، ولكن على الجميع أن يَعلم كل شيء حول ما يتناولونه، ما الذي يمكن أن يتسبب في إلحاق الضرر لهم، أو ما الذي سيَعود عليهم بالنفع حتى يُكثرون تناوله، وهذا هو عمل الباحثين في مجال الصحة والتغذية.
ولكن ما حدث منذ أكثر من 50 عامًا خلاف هذا بكل المقاييس، فبعد أن قامت جامعة فرانسيسكو بإجراء عدة أبحاث عن السكر تم التكتم عنها تمامًا، وطُلب في هذا الوقت إخفائها تمامًا وعدم التحدث عنها على الإطلاق، وهذا كان تلبية لأوامر من جهات أمريكية محددة، لصالح شركات السكر العالمية.
تلك الدراسة تم الوصول لها في أرشيف جامعة هارفارد، وعدد من المكتبات الأمريكية التي أكدت على أن السكر يُعد هو السبب الرئيسي في الإصابة بالأمراض الخطيرة مثل أمراض السكر، ولكن وقتها لم تَرد المنظمات خروج تلك الأبحاث للعالم لتعرفيهم بأضرار السكر، وأرادوا جعلهم يظنون أن الدهون والدسم هي السبب في الإصابة بتلك الأمراض.
والسبب في الوصول لنتائج تلك الدراسة التي تم التكتم عنها أن الرأي العام الأمريكي أمر بتَكوين فريق للبحث عن سبب انتشار الأمراض الخطيرة لدى المواطنين الأمريكيين، والتي أكدت على أن السكر ضلع فيها، ولكن كيف لم يذُكر ذلك طيلة تلك السنوات السابقة، وكيف يُلقى اللوم فقط على الدهون والدسم.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السائل المنوي للثور.. هل يكون السر في مشروبات الطاقة ؟! إحترس من هذا

السرطان أكبر كذبة في تاريخ البشرية تدر على البعض المليارات وتدمر حياة الملايين ... وهذا هو علاجه الذي تقوم بإخفائه بعض الشركات

هل تعلم ما السر وراء ثقب بطون الأبقار في الغرب ؟!