وفاة عروسه يوم الزفاف والسبب صاااااادم ومخيف !!!احذرواا


حالة من الرعب تعيشها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا بشكل كبير، حتى أنه ما بين اليوم والآخر، تُعلن بلاد عربية أو أجنبية عن ظهور حالات مصابة بفيروس كورونا، وهذا الذي جعل بلاد كثيرة تقوم بأخذ الاحتياطات اللازمة من أجل منع وصول الفيروس لها.
بدأ انتشار فيروس كورونا في مقاطعة ووهان الصينية وشيئًا فشيئًا أصبح ينتشر بطريقة تُثير رعب جميع البلاد، حتى أن وزارة الخارجية خرجت بإعلان تسبب في حالة ذعر كبيرة وهو خبر تعليق رحلات العمرة ودخول المواطنين للمملكة العربية السعودية.
بالطبع تستقبل المملكة العربية السعودية مئات الآلاف من المعتمرين في كل عام، خاصة يزداد العدد في شهر رمضان، ولهذا وحرصًا منها على سلامة المواطنين قامت الوزارة بتعليق جميع رحلات العمرة، ومُنعت الدخول للمسجد النبوي الشريف، بالإضافة إلى اتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية عند الدخول للمملكة العربية السعودية، عن طريق توقيع الكشف الطبي على القادمين من المواطنين السعوديين للبلاد، ومعرفة ما هي البلاد التي مر عليها.
وشمل قرار تعليق الدخول للمملكة للمواطنين أصحاب الهوية الوطنية التي يتنقلون بها بالمملكة العربية، وفور وصول القرار لمطار القاهرة ومطارات البلاد العربية الأخرى تم التصديق على القرار، بالإضافة إلى منع اتخاذ أي إجراءات تَخص حجوزات للعمرة في الشهور المقبلة لحين صدور إشعار آخر لمعاودة استقبال المعتمرين أو السياح الوافدين للملكة العربية السعودية من جديد.



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السائل المنوي للثور.. هل يكون السر في مشروبات الطاقة ؟! إحترس من هذا

السرطان أكبر كذبة في تاريخ البشرية تدر على البعض المليارات وتدمر حياة الملايين ... وهذا هو علاجه الذي تقوم بإخفائه بعض الشركات

هل تعلم ما السر وراء ثقب بطون الأبقار في الغرب ؟!