منظمة الصحة تحذر من شرب بول الإبل والسبب !!صادم


تناقلت جميع الصحف والعربية هذه الظاهرة، حتى أن بعض القنوات الإعلامية تناقلت هذا الموضوع، وقام أحد الأشخاص بتناول بول الإبل عبر الشاشة، بزعم أنه يٌساهم في القضاء على العديد من الأمراض، والذي جعل الكثير يقوم بهذا، بل يذهب إلى رعاة الإبل لتناول بول الإبل للتخلص مما يُعانون منه.
ولكن الذي لا يعلمه الكثير أن شرب بول الإبل هو من أخطر الأمور التي قد تودي بالإنسان للوفاة، حيث قامت منظمة الصحة العالمية بنشر دراسة قامت بها حول بعض الأشخاص الذين يداومون على تناول بول الإبل أنهم مُعرضون للإصابة بفيروس كورونا.
والذي يُعد من أشد الفيروسات خطورة، فتبدأ أعراضه مثل أعراض نزلات البرد والأنفلونزا مثل السعال، والصعوبة في التنفس، والحمى، مع الشعور باحتقان بالأنف والحلق، ثم تظهر الأعراض المتقدمة التي من بينها نوبات الإسهال المتكررة.
والجدير بالذكر أنه الآن أصبح فيروس كورونا هو حديث العالم بسبب حدوث حالات وفاة كثيرة وصل عددها لملايين، فكل يوم تخرج بلد عربي أو أجنبي تُعلن عن وجود إصابات فيها بفيروس كورونا، والتي كانت نقطة البداية من مقاطعة ووهان الصينية التي بدأ الفيروس يتفشى منها.
لذا صرحت منظمة الصحة العالمية بتحذير لجميع الأشخاص الذين يحرصون على تناول شرب بول الإبل بالتوقف التام عن فعل ذلك، لأنه لا يٌعطي بأي فوائد سوى بالإصابة بفيروس كورونا، وتعريض الحياة للخطر.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السائل المنوي للثور.. هل يكون السر في مشروبات الطاقة ؟! إحترس من هذا

السرطان أكبر كذبة في تاريخ البشرية تدر على البعض المليارات وتدمر حياة الملايين ... وهذا هو علاجه الذي تقوم بإخفائه بعض الشركات

هل تعلم ما السر وراء ثقب بطون الأبقار في الغرب ؟!