المغرب يعلن تسجيل أول حالة إصابة بـ"فيروس كورونا المستجد"! كورونا يهدد العالم



يتم التنسيق مع منظمة الصحة العالمية، ووزارات الصحة في جميع أنحاء العالم، لمعرفة آخر التطورات لفيروس كورونا، وفي إطار المتابعة والفحص، تم الإعلان عن تسجيل أول حالة مصابة بالفيروس في المغرب، وتم التأكد من الإصابة والإعلان للرأي العالم من قَبل وزارة الصحة المغربية.
وتم إجراء كل الفحوصات المخبرية في معهد (باستور المغرب)، والمُصاب كان يُقيم في أحد المدن الإيطالية، مَغربي الجنسية، وقد تم التأكد منها في مساء يوم الاثنين، ولهذا قامت الوزارة بالإعلان في بيان رسمي عن تفاصيل الحالة الصحية للمصاب، التي قد تم عزلها بالفعل في مستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء.
وان الحالة لا تستدعي للقلق، فهي مستقرة وقد تم التكفل بجميع المصاريف العلاجية حتى تمام الشفاء، هذا وفقًا للإجراءات الصحية التي يتم الاعتماد بها طبقًا للوزارة المغربية، وأعلنت الوزارة في البيان أنها تعاملت مع المصاب بسرعة وجدية بالغة حيث قام فريق طبي بإجراء جميع الفحوصات المخبرية فور الشك بالحالة.
وقد تَكون الفريق الطبي من خبراء من المركزي الوطني، والمركز الجهوي لعمليات طوارئ الصحة العامة، وهم يَعكفون على مراقبة المصاب لكيلا تنتشر العدوى وذلك بمنع مخالطة المصاب، وقاموا باتخاذ كل التدابير الوقائية وفقًا للمعايير السلامة الوطنية.
بالإضافة إلى أن الوزارة تَسعى جاهدة للحد من انتشار العدوى وهذا عن طريق جميع المواطنين الوافدين للبلاد، وجميع المشتبه بهم بالإصابة بفيروس كورونا، وقد أعلنوا أنه سيوافدون جميع الأخبار الجديدة حول المصاب والعدوى فور حدوث أخبار جديدة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السائل المنوي للثور.. هل يكون السر في مشروبات الطاقة ؟! إحترس من هذا

السرطان أكبر كذبة في تاريخ البشرية تدر على البعض المليارات وتدمر حياة الملايين ... وهذا هو علاجه الذي تقوم بإخفائه بعض الشركات

هل تعلم ما السر وراء ثقب بطون الأبقار في الغرب ؟!