شاب يلقى نفسه وبطفليه انتقامًا من زوجته لتقديمها طلب الطلاق في المحكمة!صدمة غير متوقعة



أصيب الجميع بحالة من الذهول والهيستيريا فور انتشار الخبر عبر الصحف العربية والأجنبية، وعلى مواقع الأنترنت، فكيف أن يَقوم أب بإلقاء طفليه من شرفة المنزل بالطابق التاسع، ثم يقوم هو بإلقاء نفسه، ما الذي أوصل به الحال لأن يَقوم بهذا الفعل، هل الانتقام من الزوجية يمكن أن يَجعله يتخلص من طفليه ويُنهي حياتهما، ويُنهي حياته هو الآخر.
نشرت تلك القصة الصحيفة العالمية ديلي ميل، للبحث عن تفاصيل وملابسات القضية، ومعرفة ما الذي أوصل الحال لهذه الكارثة، وبسؤال الزوجة قالت زوجته إيرينا التي تبلغ 29 عامًا، أنه قبل أن يقوم بإلقاء الأطفال من الشرفة، قام بتصوير نفسه وهو مُمسك بأطفاله بالشرفة، تَمهيدًا لإلقائهما، هذا الأمر الذي جعلها تهرول مسرعة لتُنقذ أطفالها. وعندما وصلت كانت وقعت الكارثة.
فقد قام الروسي رومان ميخائيلوف بإلقاء ابنه الأول(أرتيوم) الذي يبلغ لم يبلغ عمره الثاني 18 شهرًا، ثم ألقى بابنته صوفيا التي تبلغ أربع سنوات فقط، لتلقى حتفها هي الأخرى، ثم قام هو بإلقاء نفسه من الشرفة ليقع جثة هامة، وعلى الفور قام بعض الأشخاص بطلب سيارة الإسعاف، ولكن بعد فوات الأوان فقد مات الطفلين.
بالبحث عن السبب الذي أدى لقيام الزوج بهذه الجريمة، أو إن كان يُعاني من أيً من الأمراض العقلية، أكدوا أن الزوج مُتزن عقليًا حيث أنه يَعمل بالسكك الحديدية الروسية، ولكنه استشاط من الغيرة على زوجته، وقد كتب ورقة قبل أن يقوم بالانتحار يَكشف السبب ويُوقع اللوم على الزوجة لأنها تَقدمت بطلب طلاق بالمحكمة.




المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السائل المنوي للثور.. هل يكون السر في مشروبات الطاقة ؟! إحترس من هذا

السرطان أكبر كذبة في تاريخ البشرية تدر على البعض المليارات وتدمر حياة الملايين ... وهذا هو علاجه الذي تقوم بإخفائه بعض الشركات

هل تعلم ما السر وراء ثقب بطون الأبقار في الغرب ؟!