معجزة. آية في القرآن الكريم أشفت شخصا من مرض السرطان وهو على فراش الموت!! سبحان الله


أُصيب أحد الأطباء بحالة من الذهول فور اكتشاف هذا الأمر، وعند نشر هذه الواقعة تزلزلت جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وجميع وسائل الإعلام بالعالم، وحدثت تلك الواقعة في مستشفيات قطاع غزة، مع رجل مريض بالسرطان يُدعى (عبد الله)، يبلغ من العمر خمسين عامًا.
كان يشكو هذا الرجل صاحب المعجزة الربانية من سرطان بالرئة، وكان قد تفشى المرض في جميع أنحاء جسمه، حتى أنه وصل لصدره وكان في مراحله الأخيرة، حتى انه بدا ي\عر بصعوبة في التنفس، وعلى الرغم من ذلك لم يَكف عن قراءة القرآن ليجد فيه الشعور بالراحة والسكينة.
ظل يقرأ القرآن، ويتوسل الله عز وجل أن يفعله له ما فيه صالح له، لما ما يُعانيه من الألم والذي يفوق قدرته وتحمله، وكلما يأتي عند قراءة من الآية رقم 105 إلى الآية رقم 108. 
 " ويسألونك عن الجبال فَقُل يَنسفها ربي نسفًا، فيذرها قاعًا صفصفًا، لا تُرى فيها عوجًا ولا أمتًا، يومئذ يتبعون الداعي لا عوج له وخشعت الأصوات للرحمن فلا تسمع إلا همساً".
كان ينهمر بالبكاء ويتضرع لله عز وجل بكل جوارحه طالبًا الشفاء والرحمة، ويُردد بصوت عالٍ، يا ربي إن كنت يا الله تُنسف الجبال الراسية، يا مالك الملك، ويا مفرج كل كرب، يا رب أسألك أن تُنسف السرطان من صدري، وفي كل مرة يقرأ تلك الآية كان يُردد نفس الدعاء ويظل متعجبًا من قدرة الله عز وجل
وأثناء قيام الطبيب بإجراء الفحوصات اللازمة له لمتابعة حالته، صُدم الطبيب لأنه لم يجد أي أثر للسرطان، وعندما سأله الطبيب بما حدث وما فعله أخبره عما كان يفعله لتُسجل تلك المعجزة الربانية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السائل المنوي للثور.. هل يكون السر في مشروبات الطاقة ؟! إحترس من هذا

السرطان أكبر كذبة في تاريخ البشرية تدر على البعض المليارات وتدمر حياة الملايين ... وهذا هو علاجه الذي تقوم بإخفائه بعض الشركات

هل تعلم ما السر وراء ثقب بطون الأبقار في الغرب ؟!