أطباء يقتلون طفلا ويضعونه بالثلاجة ليموت !! والسبب كااارثه



دومًا جرائم الأطفال يقشر لها الأبدان، لأنهم لم يقتفرون أي ذنب مقابل المعاملة السيئة التي تُوجه لهم، وهذه الجريمة، لم تُرتكب فقط ضد هذا الطفل، بل ضد الإنسانية، فكيف يَقوم فريق طبي بقتل طفل بوضعه بالثلاجة من أجل أن يموت، هل الأمر يستدعي لقيامهم بهذا الجرم، ما فعله هذا الصغير؟؟؟
الأمر بدأ عندما وصلت للمشفى امرأة بها علامات الولاة، وعندما وضعت طفلها أخبروها أن طلفها وُلد ميتًا، حزنت الأم ولكنها أسلمت أمرها لربها، وبدلًا أن يَقوم الفريق الطبي بتسليم الطفل لعائلته تَركوه جانبًا، وهموا بتسجيله في الملفات كونه رضيًعا ميتًا.
وأثناء مرورهم في المشفى وجدوا أن الرضيع بدأ بالتنفس وبدأ يعلو صدره كإشارة أنه عاد للحياة مرة أخرى، ثم تحركت ساقيه التي تؤكد على أنه لم يَمت بعد، هنا كانت من المفترض أن يَقوم الأطباء بإخبار الأم وإعطائها الطفل لتعيش فرحة بالغة وتضمه لصدرها، ولكن هنا كانت الفعل الشنيع الذي لا يتقبله العالم، وهو قيامهم بوضع الطفل بثلاجة الموتى، حتى يموت الطفل ولا يضطروا بتعديل قائمة المولودين حديثُا.
الذي كشف ستر هؤلاء الأطباء مكالمة هاتفية قام بها أحدهم قائلًا (لقد مات الطفل بالثلاجة)، وهي التي استطاع فريق البحث معرفة ووقع جريمة القتل للطفل، وهم الآن بالسجن ويواجهون تهمة القتل العمد التي قد تصل إلى السجن 20 عامًا لجميع الفريق الطبي.



المشاركات الشائعة من هذه المدونة

السائل المنوي للثور.. هل يكون السر في مشروبات الطاقة ؟! إحترس من هذا

السرطان أكبر كذبة في تاريخ البشرية تدر على البعض المليارات وتدمر حياة الملايين ... وهذا هو علاجه الذي تقوم بإخفائه بعض الشركات

هل تعلم ما السر وراء ثقب بطون الأبقار في الغرب ؟!